مسؤول عسكري يتعهد بتحقيق مطالب المقاومة الشعبية بالشمالية

مسؤول عسكري يتعهد بتحقيق مطالب المقاومة الشعبية بالشمالية

رصد _ السلطة

قال اللواء ركن (م) بشير مكي الباهي رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية إن السودان لن يؤتي من قبل الولاية الشمالية.
وأضاف لدي مخاطبته عصر اليوم العرض العسكري الذي قدمته الكتيبة الاستراتيجية بدتقلا إن ما شاهده يبعث الاطمئنان في النفوس وإنه سيعكس ما شاهده للقائد العام للقوات المسلحة.
وأوضح أنه سيعمل علي تحقيق مطالب المقاومة الشعبية بالشمالية مشيدا بالترتيبات التي اتخذت بالولاية الشمالية مشيدا بالتلاحم الكبير الذي وجدوه بين الأجهزة الرسمية والشعبية والعسكرية.
من جانبه أكد اللواء ركن (مل د.عبدالرحمن فقيري نائب رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية أن ما شاهده الوف الزائر الفضل فيه من بعد الله تعالي يعود للتنسيق التام بين والي الولاية الشمالية واجهزته التنفيذية بجانب الدعم السخي الذي ظلت تقدمه جماهير الولاية للمقاومة الشعبية بمختلف الأشكال مجددا التأكيد أن لواء الشهيد اللواء متوكل وجميع الكتائب بمحليات الولاية في أتم الجاهزية للدفاع عن الولاية الشمالية والمشاركة في تطهير المناطق التي دنست ها أقدام المليشياالمتمردة
وكانت الكتيبة الاستراتيجية قد قدمت عروضا عسكربة في مختلف فنون القتال وقدم اللواء ركن م عادل محمد عبدالحميد مشرف التدريب العسكري قد قدم شرحا ضافيا للجرعات التدريبية التي تلقاها المستنفرون.