تعهدات بالنهوض بالسكة حديد

تعهدات بالنهوض بالسكة حديد

رصد _ السلطة

اكد وزير النقل مهندس أبوبكر أبوالقاسم، دعمه للعاملين بالسكة حديد والوقوف بجانبهم حتى تعود السكة حديد لمجدها التليد وتكون من أفضل السكك الحديدية.

وأكد الوزير خلال لقائه العاملين بالقطاع الشرقي أن السكة حديد من المؤسسات الجاذبة للاستثمار لامتلاكها مشاريع تنمية كبيرة ولربطها لكل اقاليم السودان مع بعض.

 

مشيدا بهذا اللقاء الهام الذي يؤكد حرص الجميع من المدير والعمال للنهوض بالسكة حديد ،واشاد باللجنة المنطمة لهذا اللقاء ،واكد ان هذا ديدن عمال السكة حديد ولمكانه السكة حديد في قطاع النقل ، مشيدا بروح عمل العمال وعملهم بروح الفريق في ظل ضعف المرتبات التي توقع زيادتها بجهدهم وتعبهم ورفع كفاءة الإنتاج لتحسين مستوى المعيشة.

من ناحيته اشاد المدير العام المكلف للسكة حديد مهندس مستشار موسى القوم، بحرص وزير النقل واهتمامه بالسكة حديد وإنسان السكة حديد ،وقال ان تعيينه مديرا تكليفا وليس تشريفا وهي مسئولية كبيرة وسأل الله ان يعينه للتوفيق لقيادة هذا المرفق الهام والنهوض به لتنمية اقتصاد البلاد.

من جانبه وعد نائب المدير العام للتشغيل دكتور محمد نعيم ،بتسخير كافة الامكانيات للنهوض بدفع عجلة الإنتاج وتحقيق الطن المناسب والعمل بهمة في المناطق الآمنة لتحريك عجلة القاطرات سواء كانت نقل بضائع أو نقل ركاب ، وثمن جهود العاملين وحبهم واخلاصهم للسكة حديد وعملهم بتفاني في هذه الظروف.

فيما اكد مدير الإقليم الشرقي مهندس محمد الفضل مساندتهم ودعهم للمدير العام المكلف موسى القوم وبذل قصاري جهدهم لرفع الإنتاج.

الى ذلك اكد علي أونور في نيابة عن عمال الإقليم الشرقي، تعهدات العمال بمساندة الادارة ومعاونتها، وأكد عزيمة كل العمال لتخطي الصعاب في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.