منظمة مشاريع استقرار الشباب بالتعاون مع مركز اللمسة الذهبية ينفذان ورشة تدريبية

منظمة مشاريع استقرار الشباب بالتعاون مع مركز اللمسة الذهبية ينفذان ورشة تدريبية

#الأبيض _رشيدة ابوقبة

نفذت منظمة مشاريع استقرار الشباب بالتعاون مع مركز اللمسة الذهبية بالابيض قاعة محلية الشيكان.

 

شرف الجلسة الافتتاحية عدد من المسؤولين والمختصين علي راسهم البروفيسور/ عبدالله محمد عبدالله مدير جامعة كردفان والاستاذ/ عبدالرحيممحمد .مدير منظمة مشاريع استقرار الشباب والملازم شرطة /شكري محمد ممثل شرطة محلية شيكان وعدد من الطلاب.

 

حيث خاطب الجمع البروف/ عبدالله مدير الجامعة مبين مدي اهمية هذه الورشة التي تخدم طلاب كليات الطب بمختلف التخصصات الطبية والصحية وانه يعد من اهم الركايز الاساسية لنهضة وتقدم البحوث العلمية لتطوير مستقبل الطب في البلاد.

 

من جانبة اوضح مدير منظمة مشاريع استقرار الشباب اهمية الشباب في بناء مستقبل الوطن مثمن الدور المتعاظم الذي تقوم به المنظمة تجاه الشباب عامة والطلاب علي وجه الخصوص باعتبار الشريحة الاكثر فاعلية واكثر جهة تستحق الدعم والمساندة وان المنظمة تعمل في اتجاهات مختلفة مثل قيام الورش والدورات التدريبية وتمويل مشاريع الشباب وغيره. داعيا جميع القطاعات للوقوف مع المنظمة حتي تصل الي مبتقاه وتحقق وتلبي طموحات الشباب .

قدم المحاضرة الدكتور/ البشاري عبدون البشري بشكل سلس ومستفيض موضح كيفية كتابة البحث من اوله الي اخره شرحا مفصلا باللغتين العربية والانجليزية هذا وقد تجاوب الطلاب بفهم واعي وانة خير معين لهم في كتابة بحوثهم العلمية .

ختم الورشة الاستاذ/ مهند ممثل اعلام المنظمة كل الحضور متمنيا لهم مستفبل مشرف في مهنة الطب الذي يخدم المجتمع بشتي ضروبة الطبية والصحية وان تكون المنظمة قدمت شي يستفيد منه الطالب في كتابة ومنهجية البحث العلمي .