مدير جامعة امدرمان الإسلامية يتفقد مراكز الإمتحانات

مدير جامعة امدرمان الإسلامية يتفقد مراكز الإمتحانات

#رصد_  السطلة

زار البروفيسور الفاتح الحبر عمر أحمد مدير الجامعة اليوم الإثنين 16/9/2024 مركز طلاب كلية الطب بالقاهرة يرافقه الدكتور جعفر محمد حامد مدير إدارة تنسيق الفروع والدكتور حسن أبشر نائب المدير المالي وكانت في إستقبالهم الدكتوره صفاء الرشيد منسق كلية الطب وعدد من أساتذة الكلية وطاف فضيلته على أقسام المركز مخاطبا طلاب وطالبات كلية الطب الدفعة 30 والدفعة 31 حاثا إياهم على المثابرة وبذل الجهود للعبور نحو المستقبل.

 

 

مؤكدا عزم إدارة الجامعة للمضي قدما في إستمرار العملية التعليمية دراسة وتقويما لكل كليات الجامعة موضحا أن الجامعة أنهت الأيام المنصرمة امتحانات ثماني عشرة كلية في أحد عشر مركزا داخل البلاد وخارجها وهو التحدي العظيم الذي عملت جميع إدارات الجامعة وبمختلف تخصصاتها على إنجاحه خدمة للطلاب وللأسر.

 

 

وتأكيدا على رسالة الجامعة في المجتمع موضحا أن كافة المراكز عملت على إنهاء التصحيح ورصد الدرجات باكرا مستشهدا بمركز القاهرة والذي واصل أعماله ليلا ونهارا وأنهى عملية التصحيح ورصد الدرجات في ذات اليوم الختامي للامتحانات وأن العمل سيسير بهذا النسق في الأيام القادمة.

 

 

وأضاف فضيلته أن الإدارة العليا للجامعة ستسخر كافة جهودها حتى يتمكن طلاب الطب من إكمال دراستهم مبينا أن الدراسة لم تتوقف طوال الفترات الماضية مستشهدا بفترة الكرونة والتظاهرات إضافة إلى فترة الحرب .

 

 

 

هذا وقد وجدت الزيارة صدى طيب في نفوس الأساتذة والطلاب الجالسين لكورسات الجراحة والباطنية الذين أكدوا عزمهم على بذل الجهود لتحقيق الغايات السامية والأهداف العظيمة

*إدارة العلاقات العامة والإعلام*