بيان جديد من قوات الدعـ م السريـ ـع

بيان جديد من قوات الدعـ م السريـ ـع
الإعلانات

رصد_ السلطة

– بيان

ـ أسقط أشـ ـاوس قوات الدعم السـ ريع فجر اليوم الإثنين بمنطقة (المالحة) بولاية شمال دارفور طائرة حـ ربية أجنبية تقـ ـاتل إلى جانب مليشيات البرهان وفلول الحـ ركة الإسلامية الإرهـ ـابية ومقـ تل جميع طاقمها من المرتزقة الأجانب.

نفذت هذه الطائرة الأجنبية عدد كبير من الطلعات الجوية وأسقطت عشرات البراميـ ل المتفجرة على رؤوس المدنيين الأبرياء في مدن السودان المختلفة سيما منطقة المالحة التي تم اسقاطها فيها أثناء رميها البراميل على النساء والأطفال.

ووثق أشـ ـاوس قوات الدعـ م السريـ ع مقاطع فيديو وصور لحطام الطائرة بعد اسقاطها بما في ذلك مشاهد لجثـ ث طاقمها وصور شخصية لهم ولجوازات سفرهم ووثائق أخرى تكشف هوياتهم والأماكن التي قدّموا منها.

وظل الطيران الحـ ربي الأجنبي الذي يقاتل إلى جانب مليشيا البرهان وكتـ ـائب الحـ ركة الإسلامية ومرتزقة الحركات يقوم باستهـ ـداف المدن والقرى باستمرار متسبباً في مقتـ ل الاف النساء والأطفال الأبرياء وتدميـ ر البنى التحتية ومنازل المواطنين، ولم تسلم من القصـ ف الجوي حتى القرى الوادعة التي لا تشهد تواجداً لأي قوات عسكرية.

إن أشـ ـاوس قواتنا مصممون على حسم هذه المعركة لمصلحة شعبنا وتحقيق تطلعاته المشروعة في الأمن والاستقرار والسلام والحرية والديمقراطية، وإعادة بناء السودان على أسس جديدة عادلة.

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريـع

 

شاركها