بيان جديد لقوات #الدعم_الس_ريع

بيان جديد لقوات #الدعم_الس_ريع

رصد _ السلطة

حققت قواتنا اليوم الجمعة، انتصاراً كاسحاً على مليشيا البرهان وكتائب الحركة الإسلامية الإرها*بية وما يسمى (بالقوات المشتركة)، بتحرير منطقة “الدندر” الاستراتيجية بولاية سنار، وكبدت العدو خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

واستولت قواتنا على عدد (9) مركبات بكامل عتادها العسكري وتدمير (7) مركبات والاستيلاء على أسلحة متنوعة وذخائر، ومق*تل أكثر من 170 من قوات العدو، وتمكنت قواتنا من أسر قائد متحرك مليشيا البرهان برتبة العميد ركن.

إلى جانب قائد قوة مرتزقة الحركات، وهروب ما تبقى من الجبناء هائمين على وجوههم يلاحقهم العار والخوف، وبسطت قواتنا سيطرتها على منطقة الدندر بالكامل.

تؤكد قوات الدعم السريع حرصها التام على تأمين وحماية المدنيين والعمل على استعادة الخدمات الأساسية وتشغيل الأسواق وكافة المرافق الاستراتيجية، وتدعو المواطنين في الدندر والقرى المجاورة إلى عدم الالتفات إلى أكاذيب الفلول وأبواقهم الذين يعملون على بث الإشاعات والتضليل الممنهج.

إن انتصارات أشاوس قواتنا الأخيرة في ولاية سنار ستمهد الطريق إلى تحرير مناطق أخرى وصولاً إلى تحرير السودان كافة من قبضة الإرها*بيين والمرتزقة، وبناء دولة جديدة على أساس الحرية والديمقراطية والعدالة، وجيش يحمي أرضنا وشعبنا.

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

‎#معركة_الديمقراطية
‎#حراس_الثورة_المجيدة