تدشين خدمة الجواز الإلكتروني بالنهود

تدشين خدمة الجواز الإلكتروني بالنهود

النهود _ صديق البصيلي

أكد الأمين العام لحكومة ولاية غرب كردفان الأستاذ صبري يوسف جبارة دعم حكومة الولاية لأنشطة ويرامج الشرطة من أجل تقديم الخدمات للمواطن.

 

وأشار خلال مخاطبته فعاليات تدشين خدمة الجواز الإلكتروني بمقر إدارة السجل المدني والجوازات بالنهود إلى الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة تجاه الوطن والمواطن وتقديم الخدمات الشرطية المهمة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

وقال صبري إن تدشين الجواز الإلكتروني يُعد مكسباً لأهل ولاية غرب كردفان والولايات المجاورة مشيداً بكافة الجهات التي أسهمت في نجاح خدمة الجواز الإلكتروني بمدينة النهود.

من جهته، قال الدكتور معز عبدالقادر مدير شرطة الولاية المكلف أن شرطة الولاية بذلت مجهودات كبيرة حتى أصبح الجواز الإلكتروني واقعاً رغم الظروف المحيطة وأشاد مدير شرطة الولاية المكلف بكافة الجهات التي أسهمت في دعم الشرطة من أجل قيام مشروع الجواز الإلكتروني وفي مقدمتها حكومة الولاية وبورصة محصولات النهود، بنك النيل والتجار وكافة مكونات المجتمع.

 

هذا وشهد حفل تدشين الفعالية المدير التنفيذي لمحلية النهود ومدير عام وزارة الصحة ومدير عام وزارة التربية والتوجيه ووكيل جامعة غرب كردفان وعدداً من مديري أقسام الشرطة بالولاية ورموز المجتمع.