السبب الحقيقي لوفاة وزير التربية والتعليم السوداني بالقاهرة والسيادي ينعيه

السبب الحقيقي لوفاة وزير التربية والتعليم السوداني بالقاهرة والسيادي ينعيه

القاهرة – السلطة

حضر سفير جمهورية السودان تحقيقات النيابة العامة في وفاة وزير التعليم السوداني داخل فندق بمنطقة الدقي.

 

وتواجد عماد الدين مصطفى عدوي، سفير جمهورية السودان لدى مصر وعدد من مرافقيه في كل الاجراءات القانونية التي اتخذتها النيابة العامة بداية من مناظرة الجثمان وتوقيع مفتش الصحة الكشف عليه لبيان سبب الوفاة حتى نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى.

 

وكشف عادل صالح شقيق زوجة وزير التعليم السوداني المتوفى داخل فندق بالجيزة نتيجة أزمة سكري عن تفاصيل جديدة في وفاة الوزير بالفندق.

 

وقال عادل صالح في تصريحات بحسب القاهرة 24 إن الوزير كان يعاني من خراج في القدم وتسبب له بجرح في قدمه كان يحاول علاجه بالإضافة إلى أنه كان يعاني من مرض السكري.

 

وأضاف عادل صادق شقيق زوجة وزير التربية والتعليم السوداني أنه جاء لمصر ليستكمل علاجه من الخراج بالقدم: كان مصابا بخراج في القدم وجاء لمصر لعلاجه وهو أصلا مصاب بمرض السكري.

 

واستكمل شقيق زوجة وزير التربية والتعليم السوداني أنه كان عائدا من الخارج، وعندما وصل للفندق بالجيزة أصيب بنوبة إغماء نتيجة مرض السكري بالفندق، وعلي الفور تم إبلاغ الإسعاف لنجدته، ولكنه فارق الحياة في طريقه للمستشفى.

 

وقالت وسائل اعلام محلية ان جثمان الفقيد محمود سر الختم محمد الحوري وزير التربية والتعليم العام ، سوف يتحرك اليوم السبت عبر الخطوط الجوية السودانيه الى مدينة بورتسودان في تمام الساعة الثانيه ظهرا برفقة زوجته وابنته والاستاذ حازم سليمان حسن داؤود ممثلا للمعلمين زملاء الفقيد.

 

وفي السياق نعي رئيس مجلس السيادة الانتقالى القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وأعضاء مجلس السيادة البروفيسور محمود سر الختم الحوري- وزير التربية والتعليم المكلف، والذي وافته المنية مساء الجمعة بالقاهرة .

 

شارك