مدير الشرطة يكشف اسباب اعفاء ضباط

مدير الشرطة يكشف اسباب اعفاء ضباط

الخرطوم: الفضاء نيوز
كشف المدير العام للشرطة وزير الداخلية الفريق اول حقوقي عنان حامد محمد عن اسباب احالة عدد مقدر من الضباط مؤخرا وقال ان الخطوة بهدف ازالة تشوهات لحقت بالهيكل التنظيمي و الوظيفي وعزا ذلك لعوامل تراكمية لاسباب داخلية وخارجية وتحديات.
وقال عنان لدى مخاطبته بقاعة الصداقة اللقاء التنويري للضباط المترقين للرتبة الاعلي بحضور اعضاء هيئتي ادارة وقيادة الشرطة ان رئاسة للشرطة تسعى لايجاد حلول لازالة الترهل وتطبيق معايير مهنية لتجويد الاداء وعبر عن شكره للذين ترجلو من صهوة جواد الشرطة واشار الى ان تلك سنة الحياة.
وتعهد عنان بمواصلة الشرطة لدورها في بسط وتحقيق الامن مرتكزة في ذلك علي ارثها التليد الذي بذلت فيه قيادات شرطية الغالي والنفيس ليستمر هذا العطاء جيل بعد جيل.
وقدم مدير الشرطة التهاني للضباط المترقين مشيرا الي ان الواجب الاساسي والعمود الفقري لاعمال للشرطة هو العمل الجنائي وتعهد بدعم اقسام الشرطة وناشد المواطنين بالمشاركة في عملية التامين بنفير الاقسام.
مبينا ان وزارة الداخلية ورئاسة الشرطة لن تألو جهدا في توفير كافة متطلبات العملية الامنية الجنائية والخدمية بالمركز والولايات لتحقيق الامن والاستقرار ولمحاربة الجريمة والمهددات الامنية الاخري التي تستهدف المواطنين بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الامنية الاخري ، مشيدا بدور ضباط الصف والجنود وجهوهم المستمرة في المحافظة علي الامن والاستقرار بتجرد ونكران ذات ، داعيا رؤساء الاقسام لتفعيل الشراكة مع المواطنين بالاحياء تحقيقا لشعار(الامن مسؤلية الجميع) بجانب الاهتمام بالقوة وتفقد احوالها.

وبحسب متابعات(المكتب الصحفي للشرطة) شهد اللقاء مداخلات اعضاء هيئتي الادارة والقيادة و من الضباط المترقين.