البرهان: حريصون على تطوير العلاقات مع سوريا

البرهان: حريصون على تطوير العلاقات مع سوريا

 

البرهان: حريصون على تطوير العلاقات مع سوريا

الخرطوم: الفضاء نيوز

أشاد رئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن بالمستوى المتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية بين السودان وسوريا، مؤكدا حرص السودان على تعزيزها وتطوير آفاق التعاون المشترك، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين.

وإطلع سيادته، لدى لقائه بمكتبه اليوم، القائم بأعمال السفارة السورية بالخرطوم  بشر الشعار، على مجمل الأوضاع الإنسانية بسوريا بعد كارثة الزلزال الذي ضرب أجزاء واسعة منها. مشيرا إلى  إستمرار جسر المساعدات الإنسانية للأشقاء في سوريا. .

من جانبه نقل القائم بأعمال السفارة السورية بالخرطوم، تحايا الرئيس السوري بشار الأسد للسيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي معربا عن شكر وتقدير حكومة بلاده لجهود السودان في دعم  ومساندة الشعب السوري في مواجهة كارثة الزلزال الذي ضرب أجزاء واسعة من سوريا مؤخرا.

واوضح القائم بالأعمال أن اللقاء تطرق للأوضاع الصعبة التي تعيشها سوريا الآن والعقوبات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سوريا والحرب الإرهابية التي امتدت لأكثر من عشر سنوات.

وأضاف سيادته أن اللقاء إستعرض أيضا مستوى التطور في  العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الإهتمام المشترك مؤكدا حرص بلاده على تقوية علاقاتها مع السودان ودفع مسيرة التعاون لخدمة مصالح وتطلعات شعبي البلدين الشقيقين.