في لقاءٍ إتسم بالأريحية.. والي كسلا يزور البروفيسور صلاح فرج الله

في لقاءٍ إتسم بالأريحية..  والي كسلا يزور البروفيسور  صلاح فرج الله

#كسلا _سيف هارون

زيارة والي كسلا الصادق الأزرق صباح اليوم الأربعاء إلى مستشفى الشرطة والجلوس إلى البروفسير صلاح الدين فرج الله جاء سودانيا بامتياز بعيدا عن الرسميات والبرتكولات، فالكلمات اتسمت بالاريحية لتكشف عن تقدير حقيقي من كسلا للبروف الذي اختار الوريفة مستقرا وكان أن أحسن الإختيار.

 

الوالي الصادق الأزرق تحدث حديث العارف بمشوار وجهود البروف صلاح، وأكد على أنه أحد علماء البلاد الذين قدّموا لها الكثير وان الواجب يحتّم مقابلته عطاءه بالوفاء.

 

وعبّر الوالي بكلمات عميقة عن هذا الإهتمام وذلك حينما أكد أن كسلا بتنوعها تمثل كل السودان وان هذا يعني أن البروف يحظي باحتفاء كل أهل أرض النيلين.

 

ولم يغلق الوالي أبواب الترحيب بالمساعدات من خارج الولاية البروف لأنه يعتقد بأنه شأن إنساني مشاع للجميع، غير أن الأزرق أكد أن الخبير فرج الله حاليا تحت ضيافة واهتمام كسلا وانه لن يغادرها إلى وهو موفور الصحة والكرامة.

 

مُجددا تعهد الولاية برعاية البروف صلاح وتوفير كافة أسباب الراحة له واعتبر أن هذا واجب، ورحّب برعاية برنامج تكريم البروف.

 

من ناحيته فإن البروفسير صلاح فرج الله كان في روح معنوية عالية للاهتمام الذي يُحظي به وابدي شكره لأهل كسلا، وقال بروحه اللطيفه” عاوز شقة ومرا في كسلا”.

 

زيارة اللواء المعاش الصادق الأزرق اليوم الي البروفسير صلاح فرج الله أكدت حقيقة إهتمام كسلا رسميا وشعبيا بأحد علماء الوطن واثبتت تقديرها له وهو ليس بالأمر الغريب على الوريفة.