للسودانيين… مواقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025

للسودانيين… مواقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025
الإعلانات

رصد –السلطة

ارتفع بحث المواطنين الراغبين في الهجرة إلى أمريكا خلال الفترة الحالية تزامنًا مع إقتراب موعد انتهاء فترة التسجيل في اللوترى الأمريكي 2025، لذا يتسائل الكثير عن رابط وموقع الهجرة الأمريكية الرسمي للتسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا، وذلك قبل انتهاء التسجيل.

 

يجب على المقبلين على التسجيل في اللوترى الأمريكي 2025 والحصول على فرصة للفوز بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سرعة التقديم عبر موقع اللوترى الأمريكى 2025، قبل إنتهاء الموعد، ومن المقرر أن ينتهى التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025- 2026، يوم 7 نوفمبر 2024 المقبل الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 

موقع التسجيل في الهجرة الأمريكية 2025- 2026:

 

يستطيع أي مواطن من الدول المسموح بها، الحصول على فرصة التقديم للهجرة العشوائية لـ أمريكا من خلال التسجيل في اللوترى الأمريكي 2025، والاطلاع على الشروط والتفاصيل الخاصة باللوتري الأمريكي، من خلال موقع الهجرة الأمريكية الرسمى من هنـــا.

 

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي:– يجب أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا، من الدول المسموح لها بالتقدم للبرنامج، مثل: ( السودان ومصر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر والسعودية وسوريا).

 

– لا يوجد حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.

 

– الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل.

 

– إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV.

 

– التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا (مجانيًا).

 

موعد الإعلان عن نتيجة اللوترى الأمريكي 2025:

 

من المقرر الإعلان عن نتيجة اللوترى الأمريكي، بعد غلق باب التسجيل في الهجرة العشوائية إلى أمريكا، حيث ينتهى التسجيل في 7 نوفمبر المقبل، وتعلن النتيجة يوم 4 مايو 2025 العام المقبل.

 

تعليمات هامة للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا:

 

1- التأكد أن الصورة الشخصية التي ترفقها على الموقع تتوافق تمامًا مع متطلبات صورة دخول برنامج الهجرة العشوائية؛ حتى لا يتم استبعادك.

 

2- اضغط على أيقونة بدء الدخول (begin an entry).

 

3- اكتب الحروف كما تظهر في الصورة للتحقق.

 

4- إدخال جميع البيانات الشخصية باللغة الإنجليزية بدقة.

 

5- ضع صورة شخصية حسب المطلوب من الموقع.

 

6- اضغط على زر (submit).

 

6- بعد ذلك ستتلقى رقم تأكيد التسجيل؛ احتفظ به لأنك ستكون في حاجة إليه عند الاستعلام عن نتيجة القرعة في شهر مايو 2025.

 

مميزات اللوتري الأمريكي:

 

اللوتري الأمريكي هو برنامج مصرح به من قبل الكونجرس وتديره وزارة الخارجية الأمريكية، يقوم على مسابقة يانصيب سنوية، ويقدم فيها للمشاركين فرصة الحصول على «بطاقة خضراء» التي تمنحهم إقامة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يسمح للفائزين بممارسة حياة طبيعية في الولايات المتحدة بالعمل أو الدراسة أو العيش بها، ويحصل حاملو «البطاقة الخضراء» على امتياز السفر بحرية من وإلى الولايات المتحدة، كالمقيمين الدائمين على الأراضي الأمريكية.

 

كما يحق لهم العمل بشكل قانوني والحصول على مزايا مختلفة، مثل الرعاية الصحية والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي وخدمات المساعدة الأخرى، ويمكن لحاملي «البطاقة الخضراء» التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية دون فقدان جنسيتهم الأصلية، وعادة ما تكون هذه البطاقات صالحة لمدة 10 سنوات ويمكن تجديدها بسهولة من خلال إجراءات بسيطة.

شاركها