الإدارة العامة للجوازات تكشف عن إدخال خدمات جديدة

الإدارة العامة للجوازات تكشف عن إدخال خدمات جديدة
الإعلانات

رصد_ السطلة

كشفت الإدارة العامة للجوازات والهجرة عن إدخال خدمات جديدة للمواطنين وطالبي التقديم للجواز الإلكتروني ليكون التقديم اونلاين في المرحلة المقبلة، مشيرة الي انه تمت طباعة كافة الجوازات للسودانيين بالداخل والخارج.

 

 

فيما سجل عدد من الصحفيين والإعلاميين زيارة تهنئة لصالة جوازات البحر الأحمر، لنجاح عمليات إكمال طباعة كافة الجوازت في وقت وجيز حيث تم تصفير طباعة وتسليم كافة الجوازت لتكون( زيرو جواز) ، اليوم الثلاثاء حيث تم الاشادة بضباط وضباط صف إدارة جوازات البحر الأحمر للانجاز الذي تحقق في طباعة كافة الجوازت خلال المرحلة الماضية بعد افتتاح مصنعي جوازات بورتسودان وعطبرة .

 

 

وقال مدير جوازت البحر الأحمر العميد شرطة بخيت رحمة الله بخيت، في كلمته الترحيبية بالإعلاميين، ان الانجاز الذي تحقق بفضل الجنود المجهولين الذين سهرو الليالي لإنجاز كافة الجوازت واستخراجها وطباعتها في زمن وجيز.

 

مؤكداً ان الادارة العامة للجوازات تعد المواطنين بأن التأخير في الإجراءات بعد اليوم في استخراج وتسليم الجوازت لهم في الوقت المحدد.

 

وأضاف ان الإدارة تعمل على خدمة المواطنين بصورة مرضية .

من جانبه قال مدير دائرة شؤون السودانيين بالإدارة العامة للجوازات والهجرة العميد شرطة مهدي الطيب، ان الإنجاز الذي تحقق يعتبر جزء من معركة الكرامة التي تخوضها القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في دحر التمرد وأنه تم طباعة كافة الجوازت ، ومعالجة المشاكل التي تعترض طالبي الخدمة .

وفى ذات السياق قال مدير دائرة الشؤون العامة بالانابة بإدارة جوازت البحر الأحمر العقيد شرطة الطيب محمد احمد، ان احتفال إدارة صالة جوازات البحر الأحمر ب”زيرو جواز” يأتي في إطار المحافظة على تجويد الخدمة وتطويرها.

مؤكداً سعي الادرة لإنجاز كافة المعاملات الهجرية في وقت وجيز ، كاشفاً عن عزم إدارة الجوازات ليكون التقديم للجواز الإلكتروني اونلاين من اي مكان.

وأضاف اننا نشيد بمجهود ضباط وضباط الصف العاملين بالإدارة العامة للجوازات الذين لم يتركوا واردة، ولا شاردة ، وان سعيهم لتجويد العمل كان له ابلغ الأثر في سرعة الاستخراج والتسليم.

وأشار الطيب الي ان الإدارة العامة للجوازات والهجرة لديها اربع منافذ لإستخراج الجواز الإلكترونى، مركز جوازت البحر الأحمر ، هيئة الموانئ البحرية ، مركز جوازت جهاز المغتربين، ونافذة خدمات بورتسودان .

وتحدث عدد من منسوبي ضباط وضباط صف صالة استخراج جوازت البحر الأحمر عن خوضهم لمعركة استخراج الجوازت والإنجاز الذي تحقق، مرحبين بزيارة الأجهزة الإعلامية.، مؤكدين إستعدادهم لتقديم افضل الخدمات للمواطنين

 

شاركها