من أين جاء هولاء ولاى دين ينتمون _قمة الن_فاق والانتهازية

من أين جاء هولاء ولاى دين ينتمون _قمة الن_فاق والانتهازية

رصد _ السلطة

الإنقاذ أفضل نظام حكم في التاريخ الإسلامي بعد سقوط الدوله العباسيه وسقوط الإنقاذ يمثل أكبر نكبة للمسلمين والعرب بعد سقوط الأندلس.

هذه حقيقه يجب أن تقال أمام الله والناس والتاريخ بسقوط نظام الإنقاذ سقطت الدوله السودانيه.

وانتصر اليهود والصليبين في معركة الحق والباطل كان للإنقاذ هيبه للقرار وعبقريه في كل شيء وقوه في السياده الوطنيه وعبقريه في العقول والإبداع السوداني سقطت الإنقاذ بتكالب قوي الشر سقوط الإنقاذ هو خساره للمد العروبي سقوط الإنقاذ هو أول خطوط الاذعان للغرب واليهود وأعداء الله.

سقوط الإنقاذ خيبه في وجه كل احرار السودان والامه العربيه سقوط الإنقاذ لم ينتج الا الركوع والاستسلام إلى اليهود والمستعمرين والانحناء لغير الله بسقوط الإنقاذ سقط الأمن والعقيده والحياء.

بسقوط الإنقاذ سقط كبرياء السوداني وهمته بسقوط الإنقاذ سقط كل شيء ، الجنيه سقط العلاج سقط التعليم سقط الزراعه سقطت البترول سقط الكهرباء سقطت قل لي بربك بعد سقوط الانقاذ ماذا جنى السودانيين غير الهوان والحج إلى الإمارات والارتماء في أحضان اليهود وأنهيار القضاء والنيابه والرقابه والتشريع.

قل لي ماذا جني المواطن والوطن الذي أصبح مستباحا لكل من هب ودب واصبح ملطشه ومضحكه للهوانات ماذا جنيت انت من التغيير الذي حدث بلا خطه وبلا أسس وبلا ضوابط هل تسليم السودان وخضوعه لليهود والصليبين وتسوله يعني لك انتصار هل العلمانيه والاباحيه والهمجيه وسب الله ورسوله والاستهزاء بدين الله والخلاعه والابتذال والعماله تمثل اشواق وانتصار؟

لم يخرج الشباب والشيوخ والنساء الي الشوارع الا من أجل الأفضل فماذا جنوا غير محاصصه بين الجيش والدعم السريع وكيانات لن ولم تكن في يوم من الايام تمثل السودانيين ماذا جني الشعب السوداني غير محاصصات مع حركات عنصريه لاتمثل أهل السودان .

هل خرج الشعب السوداني من أجل تقويض الدوله التي وقعت الان فريسه في يد من لايرحمون أحدا اخي انت تنتمي إلى حزب البعث تأكد لن تجني شي من انتمائك كمواطن ، نعم سقطت الانقاذ وكما قلت فيها أخطاء أفراد ولكن بسقوطها سقط الوطن وإلى الأبد وسيواجه أبناؤه أسوأ أنواع القتل والتشريد والتنكيل والكبت والاستبداد والعزل والإرهاب.

خارج القانون في بلد الحديث فيها عن الانتخابات جريمه والحديث عن المحكمه الدستوريه جريمه والحديث فيها عن المجلس التشريعي جريمه والحديث فيها عن حق التحري والتحقيق جريمه والحديث فيها عن الفتره الانتقاليه جريمه والحديث فيها عن احتلال القرارات وزيادة الأسعار جريمه والحديث فيها عن الجوع جريمه والحديث فيها عن وعن وعن وعن جريمه تصنفك كووووز.

سيخرج هذا الشعب وسيقول لكم ان كانت الكوزنه جريمه فليشهد التاريخ اني كوز نفس المسخره التي أسقطت الديمقراطيه في الثمانينات تتكرر باتفه واحقر واردأ طريقه المره دي بي عماله وخيانة للأسف ، مافي أولاد مقنعه يطلع راجل يوقف الكلام الفارغ دا ، بلد تكفر بالله والرسول وماتلقي نفاخ النار اختشوا ايها العملاء الخاينين لا رفع الله راية .