اخبارالصحة

وزارة الصحة : تحسن البيئة العلاجية بخطط عملية وميدانية

وزارة الصحة تحسن البيئة العلاجية بخطط عملية وميدانية

السلطة نت – نيالا

عقد وزير الصحة د. علاء الدين نقد، برفقة وكيل الوزارة د. اللمين فلاتي، اجتماعاً تشاورياً مع رئيس الإدارة المدنية بولاية جنوب دارفور السيد يوسف إدريس، لمناقشة سبل تطوير القطاع الصحي وتعزيز الخدمات الطبية بالولاية.

الاجتماع ركز على معالجة التحديات التي تواجه المؤسسات الصحية، ووضع ترتيبات لاستكمال النواقص، إلى جانب خطة لتطوير المستشفيات ورفع جاهزيتها بما يلبي احتياجات المواطنين.

كما استعرض المجتمعون الأولويات العاجلة للقطاع الصحي وخطط الوزارة لتوسيع مظلة الخدمات وتحسين البيئة العلاجية، بما يسهم في تعزيز الاستقرار الصحي بالولاية.

من جانبه، أكد رئيس الإدارة المدنية دعمه الكامل لقطاعي الصحة والتعليم، مشدداً على أنهما يمثلان أولوية قصوى، ومتعهدًا بالمساهمة في تهيئة الظروف اللازمة لإنجاح البرامج والخطط الرامية إلى تحسين الخدمات الأساسية.

واختتم اللقاء بالتأكيد على أهمية التنسيق المشترك وتكامل الجهود بين الجهات المختصة لتحقيق نقلة نوعية في واقع الخدمات الصحية بجنوب دارفور.

 

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى