التعايشي ونمر : يتعهدان بتحرير السودان من جماعة الإخوان الإرهابية

التعايشي ونمر يتعهدان بتحرير السودان من جماعة الإخوان الإرهابية
السلطة نت – نيالا
رئيس وزراء حكومة السلام، الأستاذ محمد حسن التعايشي، استضاف بمدينة نيالا القيادي بحركة تحرير السودان – المجلس الانتقالي، وعضو تحالف السودان التأسيسي ، القائد نمر محمد عبد الرحمن، في إطار نشاط سياسي بارز.
المداولات بين الطرفين ركزت على التحديات التي تواجه البلاد في تأسيس مؤسسات الدولة، إلى جانب أولويات حكومة السلام في التعليم والصحة والسلم الاجتماعي.
القائد نمر أشاد بجهود الحكومة، واعتبر نجاحها في تنظيم امتحانات الشهادة السودانية إنجازًا مهمًا لصالح المحرومين من حقهم في التعليم، مؤكدا أن عودة مظاهر الحياة الطبيعية في مناطق سيطرة حكومة السلام تتطلب جهودًا كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين في التعليم العالي والصحة والأمن.
كما شدد نمر عبد الرحمن على استعدادهم الكامل لمواجهة جماعة الإخوان الإرهابية وميليشياتها، والعمل مع كافة مكونات التحالف لتحقيق أهداف ميثاق السودان التأسيسي، بما يضمن بناء دولة سودانية جديدة تحقق تطلعات الشعب في الحرية والعدالة والسلام والتنمية.
شارك هذا الموضوع











