زيارة إنسانية تعزز جسور التواصل بين القيادة والإدارة الأهلية في دارفور

زيارة إنسانية تعزز جسور التواصل بين القيادة والإدارة الأهلية في دارفور
السلطة نت – نيالا
قام فخامة رئيس المجلس الرئاسي الفريق أول محمد حمدان دقلو، اليوم الجمعة، بزيارة اجتماعية إلى منزل الرمز الأهلي البارز الشرتاي إبراهيم عبد الله محمد، أحد قيادات الإدارة الأهلية لقبيلة الفور بمدينة نيالا.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص القيادة على تعزيز الروابط الاجتماعية وتوطيد جسور التواصل مع رموز الإدارة الأهلية، باعتبارهم ركيزة أساسية في دعم السلم المجتمعي وترسيخ الاستقرار الوطني.
وخلال اللقاء، اطمأن رئيس المجلس الرئاسي على صحة الشرتاي إبراهيم عبد الله محمد، مشيداً بالدور التاريخي والمستمر الذي تضطلع به الإدارة الأهلية لقبيلة الفور، إلى جانب بقية الإدارات الأهلية، في رتق النسيج الاجتماعي ونشر قيم التسامح والتعايش السلمي بين مكونات المجتمع السوداني، خاصة في إقليم دارفور.
من جانبه، عبّر الشرتاي إبراهيم عبد الله محمد عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة ، مؤكداً دعم الإدارة الأهلية لجهود الدولة الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار ، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين ، مشيداً بما تحقق من خطوات في بسط هيبة الدولة وترسيخ دعائم السلام.
شارك هذا الموضوع











